توقيع اتفاقية بين STC Pay و Visa العالمية

وقعت شركة  STC Pay الذراع الاستثماري لمجموعة الاتصالات السعودية في المدفوعات الرقمية وتقديم خدمات التكنولوجيا المالية للأفراد والشركات، مذكرة تفاهم مع شركة "فيزا"؛ Visa لإتمام المدفوعات الدولية.

يذكر أن "فيزا" تدير أكبر شبكة في العالم للمدفوعات الإلكترونية، وإدارة المدفوعات بين المؤسسات المالية والتجار والمستهلكين والشركات والكيانات الحكومية.

ووقع المذكرة من جانب "الاتصالات" أحمد بن محمد العنزي، نائب الرئيس للأعمال، فيما وقع المذكرة من جانب شركة "فيزا" موهانيش آغني، رئيس مبيعات وحلول التجار لدى Visa الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة اتصالات للمدفوعات، صالح مصيباح، إن الشركة ستتيح للعملاء فتح محفظة رقمية مجاناً مجهزة بكافة الوسائل والخيارات التي من شأنها تمكينهم من التحكم بمدفوعاتهم بكل سهولة وأمان.

وأضاف، أن الشركة ستوفر للعملاء إمكانية إرسال واستلام الأموال من وإلى عائلتهم وأصدقائهم من قائمة جهات الاتصال الخاصة بهم عند إنشائهم لمحفظتهم.

وتعتبر STC Pay محفظة رقمية مجهزة بكافة الوسائل والخيارات التي من شأنها تمكين الأفراد من التحكم بمدفوعاتهم بكل سهولة وأمان، ويكون باستطاعتهم التحويل والاستقبال والتسوق والتحكم بأمورهم المالية عبر تطبيق جوال واحد.

من جانبه قال موهانيش آغني، رئيس مبيعات وحلول التجار لدى Visa  الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: “يسعدنا التعاون معSTC Pay  لتطوير خدمة مبتكرة تحظى بإعجاب العملاء وتستفيد من مستويات القبول العالمية والأمن والراحة التي توفرها حلولنا الرائدة على مستوى السوق لإجراء المدفوعات. وتأتي هذه الخطوة بمثابة دلالة واضحة على سعينا الدائم لتمكين شركائنا ومنح حاملي بطاقاتVisa  تجربة دفع غنية وسلسة، وأيضاً على التزامنا الراسخ بالمساهمة في دفع عجلة رقمنة المدفوعات في المملكة العربية السعودية”.